أخبار وتقارير

صفقة غير معلنه بين اللواء علي محسن الاحمر والقيادي محمد علي احمد .

يمنات – متابعات

كشف القيادي بالحراك الجنوبي ورئيس اللجنة التحضرية للمؤتمر الوطني لابناء الجنوب محمد علي احمد ان الكل ذهب الى ايران يستجديها من قيادات الحراك ووضح ان ايران تريد تحويل الجنوب الى ميدان صراع طائفي والسعودية لها اجندة بمحاربة هذا المد الايراني  حيث ان ايران طلبت من قيادات الحراك تجنيد وتعليم وتدريب 6500 شاب من الجنوب.

وقراء محمد علي احمد في الجلسة الختامية للمؤتمر الوطني لابناء الجنوب برقية تهنئيه ومباركة اللواء علي محسن الاحمر قائلا رفع لنا تهنيئه ومباركة وكان اول من بارك وهنئ بنجاح المؤتمر هو علي محسن الاحمر  وارتفعت اصوات المشاركين فوضح لهم محمد علي ان اكثر الناس راهنوا على فشل المؤتمر هم من قوى وفصائل جنوبية  وان ازمة الجنوب هي القيادات التاريخية التي لايهمها سوى مصالحها الشخصية ولا تهتم بالمصلحة العامة للشعب الجنوبي .

يذكر ان علي محسن الأحمر كان الشريك الاساسي في حرب صيف عام 1994م وكان المتصرف الاول بأراضي المحافظات الجنوبية سواء في محافظة عدن أو في غيرها من المحافظات..

وأصدر العديد من أوامر الصرف والتوزيع لتلك الأراضي على مقربين منه وكأنها ملكية أو وريثة خاصة مستغلاَ بذلك سلطته العسكرية غير آبه ولا مكترث بمشاعر المواطنين الذين هم في الأساس أصحاب تلك الأراضي وملاكها الحقيقيون.

وتوجه له الاتهامات ذاتها في كثير من المناطق بالمحافظات الشمالية، التي استولى فيها على كثير من الاراضي التي  تملكها  او تصرف بها ووزعها وصرف عقود تمليك للغير بأوامر شخصية ومباشرة منه وبتوقيعه.

زر الذهاب إلى الأعلى